Wednesday 6 September 2017

الفوركس مبرر التطبيقات


مبررة، الموسم 1 HD TV-MA وق دليل على أن الغربيين ليسوا النوع القتلى وبالتأكيد يمكن زرعها في العصر الحديث. إلمور ليونارد هو سيد خلق شخصية، وهذا واضح في هذه السلسلة. التمثيل هو أكثر من لائق وتيرة المؤامرة بشكل صحيح. منح، وبعض من خطوط هي مبتذلة، ولكن تنفيذ هذه السطور الرائعة. يستحق هذه الضجة. الحلقة الأولى تتبع القصة القصيرة بواسطة إلمور ليونارد دينيا تقريبا، وبسبب ق المؤمنين حتى مع تغييرات طفيفة فقط أنه من غير المسددة. الجهات الفاعلة، والحوار ومشاهد جميع. فقط. عمل. تيموثي أوليفانت والتر جوجينز تبدو وكأنها إعادة تتمتع أنفسهم دون كل شيء كونه مزحة. والغربي في محيط الجنوبي العصر الحديث. إذا كنت تتمتع الأغصان الميتة، أبناء الفوضى، الدرع، غير مغفور، أو نطاق توسيع أقترح بشدة هذا. آخر عرض كبير من العملات الأجنبية تيموثي أوليفانت والتر جوجينز على حد سواء الجهات الفاعلة كبيرة. صب لهم ضد بعضها البعض وفي هذه بأدوار معينة هي العبقرية الحقيقية. وهذا المعرض أن يكون الفائز. رأي في اي تيونز 24.99 HD النسخة النوع: دراما صدر: 16 مارس 2010 2010 سوني بيكتشرز تلفزيون وشركة جميع محفوظة CC الحقوق في اللغة الإنجليزية لبعض الحلقات في التنمية المستدامة ووتش تهوية مبرر على شبكة FX، مبررة دراما لمدة ساعة التي تلقت اشادة من النقاد لكلا قوة التمثيل وقوة القص لها. واستنادا إلى القصة القصيرة، النار في حفرة، من خلال إلمور ليونارد، وتظهر يتبع الولايات المتحدة نائب المارشال Raylan معطيات لأنه يتم نقلها من ميامي، فلوريدا إلى مقاطعة هارلان، كنتاكي، ومكان ولادته. عاد على مضض لأداء واجبه كضابط إنفاذ القانون تقاتل تهريب المخدرات متفشية، جرائم الاعتداء على الأطفال والعنصريين البيض عنيفة. مبررة يحصل في المقام الأول في مقاطعة هارلان، وهي منطقة فقيرة من ولاية كنتاكي حيث تعدين الفحم هي واحدة من الوسائل المشروعة قليلة لكسب لقمة العيش. تحولت العديد من السكان على أقل من الوسائل القانونية، واعادوا حالا البنادق ومختبرات الميثامفيتامين كثيرة. يحافظ Raylan معطيات على هدوء أعصابه، تقوم بدوريات في مقاطعة مع الاقتضاب، موقف مسترخي وارتداء توقيعه قبعة رعاة البقر، ونكوصا إلى عصر سابق من بصغط والعدالة الحدود. وعلى الرغم من طبيعته هادئ، ويحصل المحاصرين في العديد من المعضلات الأخلاقية، وانه يسعى جاهدا لإيجاد مكان له في هذه البيئة الجديدة. وهو يحاول عبثا أن ينأى بنفسه عن هارلان كاونتي الجذور، التي يمثلها والده Arlo، طابعا تافه تشارك كثيرا في مسرح الجريمة المحلي نفسه. توصل الى تفاهم مع خلفيته، يتم فرض Raylan لمواجهة الكثير من الامور التي كان يرغب في تجنب ويعتقد انه كان قد ترك وراءه. صراع مستمر بين Raylan وصديق طفولته بويد كراودر هو مصدر مقنعة من التوتر في جميع أنحاء المعرض. بويد هو مجرم نشط وجزء من عائلة الجريمة التي أنشئت في المنطقة. في هذه السلسلة في وقت مبكر، لديه التغير الواضح في القلب، وتنمية شخصيته الصورة يمر عبر بعض التقلبات المفاجئة والمنعطفات. شخصية بويد الصورة المغناطيسي وعلاقته المعقدة مع Raylan يثير تساؤلات حول ما اذا كان يمكن الوثوق بها وعما إذا كان يمكن استبدالها في نهاية المطاف. كما يصبح Raylan تشارك في بعض التشابكات رومانسية صعبة، ذهابا وإيابا بين زوجته السابقة ومصلحة الحب الجديدة، الذي هو نفسه من المشاركة في بطن الجنائي. هذه العلاقات تؤدي إلى تضارب المصالح والخداع والخيانة، مضيفا مستوى آخر من المآزق والمعضلات الأخلاقية للشخصية الرئيسية لحل كما تقدم هذه السلسلة. وكانت التقديرات لتبرر قوي، ومؤخرا تم التقاطها للموسم الرابع على العملات الأجنبية. الثلاثاء 22:00 وآخرون / حزب العمال على FX 6 مواسم و 79 حلقة - المنتهية في 16 مارس 2010 الجريمة. الدراما 4.3 / 5 مشاهدة الحلقات كاملة من مبرر الموسم 6، الحلقة 13 الوعد الموسم 6، الحلقة 12 الجانبية الموسم 6، الحلقة 11 الهارب رقم واحد الموسم 6، الحلقة 10 ترست الموسم 6، الحلقة 9 حرق الموسم 6، الحلقة 8 الظلام ونتيجة ل المحصنة الأربعاء 25 مارس 2015 لقد كتبت الحلقة 608، الظلام باعتباره المحصنة مع الجيش اليوغوسلافي بويد. كيف لكم اثنين من تقسيم العمل الذي مشاهد لم ينتهي بك الأمر كتابة قسمنا من قبل شخصية، في المقام الأول. هكذا فعلت القصة Raylan وفعل الجيش اليوغوسلافي قصة بويد / افا، مع اثنين من المشاهد بين مثل كاثرين / الفن الوحيد الذي كانت لقمة سائغة. هل لديك شخصيتك المفضلة لكتابة لماذا أوه، أنا متأكد من يحب الكتابة ديوي. وقال انه ليس في الحلقة 608، للأسف. النوع الأول من مثل كتابة كل منهم، ورغم ذلك، وكان هذا موسما رائعا لأن كل اللاعبين الأساسيين لدينا الكثير للقيام به. وبطبيعة الحال ليالي كان هناك الكثير من المرح الكتابة لسام إليوت، الذي يلعب أفيري ماركهام. بشكل عام، أحب كتابة المشاهد حيث شخص واحد هو أن تكون صعبة مع رجل آخر على سبيل المثال، كان المشهد حقا متعة في الحلقة 604 المواجهة Raylan وماركهام الصورة على طاولة لوريتا الصورة. في 608، المشهد كنت في نهاية المطاف مدعاة للفخر من كانت مسرحا Raylan / افا في نهاية المطاف. ذهبت من خلال معظم التنقيحات كانت واحدة من تلك الحلقات حيث كنا الكتابة الصباح أطلقنا النار على الساحة ولكنه كان مرضيا لأنه كان مثل هذا الحديث الذي تم تحميله. منذ موسم واحد، ونحن لقد شاهدت النضال Raylan مع إرث والده الصورة وعائلته الصورة التاريخ متشابكة في هارلان. ولكن الظلام كما يشعر الأبراج مثل الحلقة نهائية لوضع للنوم Raylan الصورة القضايا بابا هو حرفيا تحرق كل من ممتلكات Arlo الصورة، يواجه إسقاط شبحي والده، ويحفر له قبر الخاصة من كيده الأجداد. حسنا، عندما تقول مثل ذلك من هو Raylan دون شبح والده يترصد كيف سوف نراه تغيير على مدار ما تبقى من الموسم ونأمل في ق ضمنية في نهاية الحلقة 608 التي Raylan الصورة السلام المصنوع من أبوه. أو إن لم يكن صنع السلام مع، فعلى الأقل ترك قرر انه ليالي لن تكون رهينة من ماضيه. Arlo هو تجسيد لهذه الفكرة، ولكن بالنسبة لي ما هذه الحلقة هي حقا عن غير Raylan قطع علاقاته مع القبر. خصوصا بعد الحلقة 607، حيث مرة ويلا وRaylan يقرر أن يذهب مرة أخرى الى اختراق مع وينونا، هناك سا اقتراح بأن هذا هو الوقت الذي Raylan يجري تبنيها بشكل كامل ما ليالي كنا نقول لموسمين على الاقل الآن: أنا هاء حصلت على النزول الى ولاية فلوريدا، ويكون مع عائلتي. مسألة ما إذا كان Raylan سوف تكون قادرة على الإطلاق للهروب من شبح Arlo هو قصة أكثر تعقيدا من الناحية النفسية من أننا نميل إلى معالجة على هذا المعرض، ولكن الفكرة هي أنه ق اتخاذ خيار لوضع حد لها. انه ق أخذ الوكالة. كنت قد عشت مع شخصيات والعالم في رأسي لمدة ست سنوات. حتى في هذا المعنى لا يوجد الى حد التقاطع. كتابة حلقة من الموسم السادس من هذا المعرض يأتي بسهولة جدا: أنا أعرف حرفا، وأنا أعلم ما ذاهبون إلى القول، وكيف تسير لأقول ذلك، وردود الفعل العامة. كان آرتشر نوع من هذا القبيل لأنني د تم مشاهدة العرض منذ البداية وأنه يتم تعريف الأحرف بشكل واضح جدا أن تشاهد عدد قليل من الحلقات وتحصل عليها تماما. عليك أن تعيش كل حرف وكل العالم تماما. أن ق تشابها كبيرا، أعتقد أن لديك لتطبيق الممارسة نفسها إلى كل ظرف من الظروف، في محاولة للوصول الى رأس كل حرف. لقد كنت دائما تريد أن يكتب للتلفزيون لا، ليس فعلا. لقد بدأت في محاولة لكتابة الميزات، في محاولة للقضاء على الحمض النووي للسيناريو، وفعلت ذلك لسنوات عديدة. بين الاعتمادات كريس هو الفيلم على انخفاض. وكان في نيتي أن تفعل الأفلام، وكان حقا ما يقرب من حظ أن انتهى بي الأمر في التلفزيون. التي كانت محاسن لأن أنواع الأفلام التي أردت أن تجعل دون ر حقا الحصول جعلت إيندي، افلام أصغر بعد الآن، الطابع يحركها. وقد هاجر هذا النوع من الاشياء للتلفزيون، لذلك عملت بشكل جيد. ولكن أنا اسن ر من أي وقت مضى مهووس تلفزيون ضخمة. كانت دراستي الحجرة أكوام وأكوام من VHS نسخ من شرطة نيويورك الزرقاء وانه مشاهدتها والتفكير فيها وتحليلها، وكنت مثل، نعم، وأنا قد رأيت عدد قليل من الحلقات. ولكنه كان السيناريو دائما بالنسبة لك. نعم، كان السيناريو دائما من نوع ما، لأنني كنت أثير حول الأفلام ويعيد كابل. نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الاثنين 2 مارس 2015 هل يمكنك تقديم نفسك وماذا تفعل على العرض أنا جنيفر كنيدي وكاتبة على ما يبرره. كنت شاركت في كتابة هذه الحلقة، يوم على قيد الحياة مع بن كافيل. كيف كسر في العمل التعامل مع بن عموما الاشياء مع Raylan والرجال Tigerhawk. أنا تميل إلى القيام افا وزكريا. من هو شخصيتك المفضلة لديك لكتابة لبويد كبيرة، ولكن أنا أستمتع أيضا الكتابة لافا، وزكريا هو الكثير من المرح سام إليوت، أيضا. ما هو الجزء المفضل لديك من عملية الكتابة الكتابة في الواقع. نصب كبيرة، وذلك ليالي ممتع أن تكون في غرفة مع الكثير من الناس رمي الأفكار حولها، ولكن العزلة من الكتابة هي دائما فاصل لطيفة جدا. كنتم من محبي العمل إلمور ليونارد الصورة قبل العمل على هذا المعرض نعم. أنا أحب مدينة البدائية، بعيدا عن الأنظار، فظيع Deaky، أن كل شيء أتذكره الآن. ما هو عن كتبه أو النمط الذي طعن حقا لك النكتة له، وكذلك الحالات يشعر أكثر واقعية بكثير من المفتعلة. لديه المجرمين الذين ارين تي عظيم بالضرورة في كونه المجرمين، ولكن يدفعن النوع من قبل الحاجة والعنف، وأنه هو أكثر إثارة للاهتمام، وأعتقد، من المجرم فائقة الذكية التي يتم العثور عليها في معظم الروايات. ذهبت إلى هارلان هذا العام. وكيف أن تجربة إنة جميل. وهناك الكثير مختلفة من ولاية كاليفورنيا. هو دا مجنون عندما تذهب وتشاهد كل هذه الغابات أفخم وتذهب، نجاح باهر، ونعيد في الجفاف. ولكن كان كبيرا. الناس هم لطيفة ودية حقا، وانها متعة القيادة في جميع أنحاء مع شرطة ولاية كنتاكي. وكان كبير عندما قالوا لنا ما يجب القيام به أي شخص يطلق النار علينا، والذي يتألف في معظمه من الوقوع في الغابة التي أنا بخير مع. معظمها كان الناس، الذين لديهم القصص العظيمة. هل أي من التجارب هارلان بك جعله في المعرض ما يحدث عادة هو أن قطعة من الخلفية الناس الصورة التي نحصل عليها من كونه في هارلان ينتهي في حلقات مختلفة، لذلك من الصعب أن نحدد بالضبط ما حدث في وما ألم ر، ولكن رحلة أضاف بالتأكيد لهذا الموسم. كنت قد عملت أيضا الكثير في الكوميديا. هل لديك تفضيل بين الدراما والكوميديا ​​وأنا أحب الدراما الكثير من الأمور التي ق ما تفضل القيام به، ولكن من دون الكوميديا، وأنا لست مهتم. أنا لا مثل الدراما über بين خطيرة. انها مجرد كثيرا. إذا كنت دون ر لديهم خفة من الكوميديا، يمكنك أن تشعر ر الشفقة من المأساة. هل لديك نصيحة لمن ليالي الكاتب التلفزيون يطمح تفعل شيئا آخر. لا، تمزح، وتبقي فقط على ذلك. يمكنك الحصول على محظوظا حقا أو أنه يمكن أن يكون لمسافات طويلة، ولكن إذا كنت البقاء في ذلك وكنت حقا أحب الكتابة وأردت القيام به، هناك احتمالات ليرة لبنانية تكون قادرة على القيام بذلك على النحو الوظيفي. ولكن عليك أن شنق في هناك. شكرا لك جنيفر نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الاثنين 2 مارس 2015 كان دائما من المهم لنا لكتابة الأشرار الذين ارين تي مجرد الشر لمنحهم دوافع مفهومة وجعلها معقدة والناس للاهتمام، يقول بن كافيل، شارك الكاتب من يوم على قيد الحياة. في هذه الحلقة، وحصلنا على لمحة عن دوافع العضلات العسكريين السابقين ماركهام الصورة عندما يرفض تشو-تشو لقتل عاهرة كابريس، شاهدا على قتله من كالهون شراير. على الرغم من انه ليالي مترددا في خيانة شقيقه في السلاح، ووكر يوافق في النهاية إلى قتل تشو-تشو للحفاظ على ماركهام الصورة مهمة أكبر. في العمل إلمور ليونارد الصورة، الأشرار خيانة الأشرار أمر شائع جدا، ويضيف كافيل. كنا نرغب في جعل هذا الشعور يختلف عن خيانة المعتادة أنها ليست مجرد قانون جنائي أن هؤلاء الرجال هي كسر، وإعادة بانتهاك القانون العسكري الشرف. في هذا المقتطف حصرية من سيناريو يوم على قيد الحياة، يلعب ماركهام على وكر رغبة في البقاء ولاء إلى وحدته: 606 حيا يوم الصفحات سيناريو نشر في غير مصنف التعليقات معطلة الأربعاء 18 فبراير 2015 لقد كتبت الحلقة 605، السبر مع ديف ANDRON. كيف لكم اثنين من فرق العمل التي لم مشاهد ينتهي بك الأمر كتابة قسمنا السيناريو عن طريق قصة، لذلك اتخذ ديف القصة Raylan، وكتبت القصة بويد. ثم نحن تتداخل أحيانا أو تتقاطع مع افا وقصة تيم / راشيل. هل لديك شخصيتك المفضلة لكتابة لماذا اعتقد ان ذلك يتوقف على السياق، ولكن بصفة عامة لدي قابلية كبيرة لبويد لأسباب عديدة كان سا مجرم الكاريزمية وفصاحة مع الخلفية الدرامية العميقة والمعقدة، مما يجعل منه شخصية رائعة لاستكشاف . بالإضافة إلى ذلك، وأنا أحب له الأشواق الأدبية، وحبه للغة، وكيف تفاؤلا وقال انه على الرغم من العقبات التي تواجه له. السبر هو حلقة كبيرة لافا اشتعلت بين Raylan ومطالب بويد، وقالت انها تدير. يمكنك التحدث عنها مسار هذا الموسم والطرق هي الذي تغير منذ موسم واحد افا امرأة وقعوا في تيارات قوية من الرجال الآخرين في حياتها، سواء كان ذلك بومان، Raylan أو بويد، ومسار لها هذا الموسم ويبدو أن التنقل تلك riptides بأقصى ما تستطيع. انها ق تدرك ببطء أن توفير نفسها من الغرق سوف تعتمد ليس على أولئك الذين وعد المساعدة لها ولكن في محاولة لتعتمد على نفسها. في نواح كثيرة تطور افا منذ أن رآها لأول مرة بعد فترة وجيزة من اطلاق النار بومان هو لها حيز بصوتها. القراء قد لا يعرفون ذلك، ولكن يجب إعادة واحد من أقرب الناهضون في المكتب، إن لم يكن في كل من لوس انجليس. هل يمكنك أن تصف بك الصباح كتابة روتين وكيف بدأت العمل من هذا القبيل في الصباح الباكر بالنسبة لي هو وقت أنقى وأنظف من يوم ر الحاجة إلى ضبط المنبه، مما يثير استياء بهم. عندما بدأت الكتابة بجدية قرأت السيرة الذاتية من الكتاب أنا معجب وجميع من لهم كتب في الصباح، لذلك كان من السهل جدا أن تبني روتين حياتهم. على السطح، يبدو الخيال لأخذ مكان في العالم بعيدا عن برر أبطال الخاص بك تميل إلى أن تكون الكورية الأمريكيين الذين يعيشون في أمريكا الحضرية، بدلا من الخارجين عن القانون ورجال القانون في الصرخات من ولاية كنتاكي. ولكن موضوعات عملك سيكون الحق في المنزل في مقاطعة هارلان الروابط الأسرية متشابكة، وعنف العصابات، وعناصر نوير. يمكنك التحدث قليلا عن أوجه التشابه و / أو الاختلافات بين الخيال وعملك على تبرر كنت أعرف من برر وقت طويل قبل أن ذهب إلى خط تجريبي سا مشابه لاقتفاء أثر في أسرتي، وبدلا من المجتمعات الشرقية كنتاكي الانعزالية تتمحور حول تعدين الفحم، بلدي الخيال في كثير من الأحيان يتناول الجاليات المهاجرة معزولة تعاني من أعباء الخاصة بها والتي نسعى جاهدين لتحسين حياتهم إلا وسعها. أنا أحب هذا المعرض لأسباب كثيرة، ولكن عندما أسمع الحديث Harlanites من الذي فعل عائلة ما لعائلة المتناحرة المتصارعة، أشعر أنني في بيتي. هل لك أن تخبرنا قليلا عن روايتك القادمة، وLockpicker حسنا، ليس من المستغرب هو دا المنزل، مما اثار ذكريات ومشاعر الاستياء من تربيتهم المضطربة دفينة منذ زمن طويل. يشير العنوان إلى الشخصية الرئيسية، اللص الذي يأخذ lockpicking إلى شكل من أشكال الفن، وعندما يزور شقيقه، سارت الامور بشكل سيء. نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الأربعاء 18 فبراير 2015 يتساءل فيه الجميع الصورة المغذية أسفل المفضلة تأمل أن يتقاعد طلبنا جيري بيرنز، الذي يلعب وين دافي، للحصول على إجابات. نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الخميس 12 فبراير 2015 هل يمكن أن تقدم نفسك أنا إنغريد Escajeda، واحدة من الكتاب والإشراف على منتج على ما يبرره. كنت شاركت في كتابته والمهملات والأفعى مع كريس بروفينزانو، كيف لكم اثنين من كسر في العمل وأخذ الأشياء Raylan، وأخذت الأشياء بويد. من هو شخصيتك المفضلة لديك لكتابة لأني أكره أن أقول افا لأنه يبدو حتى المبتذل لأنني م امرأة، لكنها لأنني أحب فكرة كتكوت بدس. وجويل كارتر يفعل مثل هذا العمل لا يصدق أنه ق كانت فرحة مطلقة. كنت قد كتبت عدة الطيارين في العالم من إنفاذ القانون، ماذا عن تلك الشخصيات والتي تهم حياة كنت أنا م فتنت مع الناس الذين يسيرون نحو خطر في حين أن بقية منا الهرب والأدرينالين الذروة من كل شيء. أنا م مفتونة عقلية ما يجعل شخص يختار ذلك. كان واحدا من المواصفات نظري حول فرق قنبلة لأنه ق أن بطيئة سيرا على الأقدام إلى الخطر، وأنا م التفكير، وما يجري من خلال العقل شخص الرمزية لأنها أعادت بذلك أنا تعلمت أن ق الأدرينالين الذروة بالنسبة لهم ولكن كثيرا أكثر رقابة شيء. أعتقد أن الجانب بطل لديها الكثير لتفعله حيال ذلك لأنني أعتقد أنني سوف تدار من أشياء من هذا القبيل، وفاز هؤلاء الناس ر. هم يركضون نحوها. هل تستمتع كتابة الأشرار فضلا عن أبطال وسوف نعترف بويد من ذلك، فإن المجرم كله مع رمز، هو أيضا جذابة للغاية بالنسبة لي. فكرة أنهم سوف نبذل الجريمة ولكن هناك ق طريقة للجريمة أن يذهب إلى ذلك. هو دا جانب روبن هود على الرغم من بويد لم يكن يعطي للفقراء ولكن أنا دائما مثل هذه الفكرة من التناقضات. حتى فكرة شخص يفعل كل هذه الجرائم ولكن يحتوي على رمز، وأعتقد أن تناشد لي لأن هذين الأمرين ارين المفترض ر للذهاب معا بالضرورة. جئت من خلفية الكوميديا ​​الكتابة. هل تعتقد أن ساعدك دخول عالم كوميدي المظلم من إلمور ليونارد بالتأكيد. هذا المعرض خصوصا يجد الفكاهة في الظلام. وو حتى ومضحك. أن ق الحق في بلدي غرفة القيادة، وجاء الكثير من بلدي الكوميديا ​​من الوضع والطابع بدلا من واحد المتشددين. ديوي كرو هو خير مثال على ذلك. انه ليالي الرجل الذي لا توجد الآن ر ندرك كيف مضحك هو. برر كان مثاليا بالنسبة لي في هذا أسلوبي توالت الحق في إظهار الصورة العالم. ما ق المفضلة لديك جزء من عملية الكتابة يعتمد على ما ق ل. إذا ق لتبرر، وأعتقد أنه ليالي يجري في الغرفة. أنا أحب الطاقة يجري في الغرفة والجميع الصورة نوع من كذاب الأفكار قبالة بعضها البعض، وذلك ليالي عظيم. عندما ق الكتابة التجريبية أو مشاريع بلدي، وأنا أعتقد أن مرحلة البحث هو ما استمتع به أكثر. أنا أميل للبحث عن الكثير، كما هو الحال مع شيء خبراء المفرقعات. اريد حقا ان تكون مغمورة في العالم أنا م الكتابة عن ذلك أن الشخصيات سوف تتدفق بشكل طبيعي. لو كنت أعرف ذلك، ثم أنا يمكن وضعه على الصفحة الكثير بسهولة أكبر. وأود أن أقول، مع مبررة جدا، وأنا خرجت لهارلان ثلاث مرات، وربما كان بلدي الجانب من كل هذا اجتماع الناس وقصص سماع المفضلة. ما تنشيط لي كان الأهم من ذلك كله رؤية الناس الذين يعيشون هناك ومن ثم الحصول على ترجمة الكثير من قصصهم إلى الشاشة. والاستماع لهم بعد ذلك، يا إلهي أنا اعترف هذا أو ذاك أنها كانت ممتعة جدا وقدم سعيد للغاية أن أتمكن من القيام بها فخور. هل لديك أي قصص هارلان التي جعلت في المعرض التقيت الرجل هناك من كان قصة بعد قصة، مثل حول الانتخابات انتهى باستخدام طن من. كان هناك، وأنا أقول، ومصدر إلهام للكونستابل بوب الذي جاء من لحظة واحدة أن أحرق في ذهني. كنت أفعله ركوب جنبا إلى جنب مع KSP شرطة ولاية كنتاكي وظللت رؤية هذا دودج الأبيض الصغير الذي كان حامل لأضواء الشرطة على ذلك. سألت أخيرا، عن ثالث أو رابع مرة رأيت ذلك، من هو هذا ولماذا أظل رؤيته في جميع أنحاء المدينة وقال الرجل KSP كنت مع، أوه، هذا ليالي لدينا شرطي المدينة. وقال لي كل شيء عن دور شرطي المدينة في هارلان، واعتقدت أن كان لا يصدق. عدت، وقال هذه القصة، والتي انتهى كونستابل بوب، الذي يصور ببراعة من قبل باتون. نفس الرجل الذي قال لي عن الاشياء الانتخابات أخذني إلى الكنيسة حمل الأفاعي. خلال الموسم أربعة، كريس بروفينزانو وذهبت الى هناك، والذهاب إلى تلك الخدمة مع الثعابين كان لا يصدق لأننا كنا في وسط اللا مكان. وكان ثمانية أميال إلى أقرب صرخة في الجبال. لذلك يجب إعادة في هذا المبنى الأرز صغيرة مع هؤلاء الناس الذين هم حتى نقلها إعادة البكاء وأعادوا الشهادة، وأنت تنظر من وترى البحر من اللون الأخضر خارج. أتذكر حصلت هذه المرأة واحدة والتي تقول هذه القصة، الذي كان الصياح، مما جعلني أبدأ في البكاء معها لأنها مجرد مثل لحظة الإنسان الساحقة، واعتقدت نجاح باهر، وهذا قد يحدث في هذا المبنى الصغير لمئات سنوات. وفكرة التقاليد مرت علي، هو فقط كان ساحق للغاية بطريقة جيدة وكان واحد من تلك الأشياء التي أخذت مرة أخرى من ولاية كنتاكي في قلبي هنا مرة أخرى. والعقل لك، أصبحت قصة بويد العثور على ثعبان التعامل مع واعظ، ولكن كل هذا النوع من الحب والانفتاح حقا فتح العين ولا تنسى لا يصدق. شكرا جزيلا انغريد نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الجمعة 30 يناير 2015 هل يمكنك تقديم نفسك وتقول لنا ما تفعله على العرض كامي. أنا م كامي باتون، وأنا م يلقي مدير ومنتج على ما يبرره. Christal. أنا م Christal Karge، وأنا م مدير الصب أيضا. أخبرنا عن كيفية اختيار نجوم الضيف لتبريره. كيف تبدأ عملية كامي. نبدأ هذا المعرض في وقت سابق من أن نبدأ أي عرض آخر من حيث الحديث للكتاب عن شخصيات جديدة. نبدأ الخروج بأفكار عندما يكون هناك سوى القليل جدا على الاستمرار. وغالبا ما تكون الجهات الفاعلة نقترح إبلاغ الأحرف يكتبون، إذا كان هذا الأمر يبدو معقولا تماما. على سبيل المثال، كنا نعرف أساسيات الطابع ماركهام وقت مبكر نسبيا، لذلك قدمنا ​​قائمة من الجهات الفاعلة والتي تحقق من توافر بهم. عندما قال لنا سام إليوت وشعبه انه سيكون مفتوحا والمهتمين، اتخذنا أن يعود إلى غراهام يوست وفريد ​​الجولان وديف ANDRON والجميع، وأنهم وصلوا متحمس جدا وكانت آنذاك قادرا على كتابة هذا الدور مع سام في رؤوسهم. ق مختلفة في كل مرة ولكن عندما نصل الى هذا النوع من الوقت في خط الهجوم، نعيد قادرون على تكييف طابع معا. بمجرد ان نحصل الى التحول من موسم والبرامج النصية القادمة من ثمانية أيام قبل أن يطلق النار، ثم ضرب نحن أساسا الأرض قيد التشغيل. نقرأ النصوص، نتحدث إلى الكتاب في حالة وجود اي شيء محدد نحن بحاجة إلى معرفة، ولكن إذا كنا نعتقد أننا نفهم الطابع نحن على الفور البدء في قراءة الناس ورؤية الذين ليالي هناك. هناك الكثير من الناس الذين على مدى سنوات ونحن لقد أراد حقا للحصول على العرض ولكن مهما كانت ملاذا السبب ر حصلت عليه. لذلك غالبا ما نعيد قادرا على استخدام واحد من الاختبارات الخاصة السابقة للحصول عليها من جانب. الشيء المميز الآخر الذي يحدث في هذا المعرض هو أنها ليرة لبنانية إدخال الحرف الذي يعرفونه وستكون لدينا لا بأس به للقيام على الطريق، ولكن لديه في البداية تقريبا أن تفعل شيئا، لذلك هناك ق أي مادة بالنسبة لنا لاستخدامها ل اقرأهم. في هذه الحالات، ونحن حقا تعتمد بشكل كبير على الناس الذين نحن هاء سواء عملت معهم من قبل أو الذين قدموا بالفعل في قراءة لتبريره. ونحن قد وظفت الكثير من الناس من هذا القبيل. مثل العام الماضي Christal. كارل جوستين ويلبورن بويد الصورة الأتباع. كامي. جوستين ويلبورن العام الماضي، نعم. وفي الموسم 3 كان لدينا ديمتريوس غروس الذي جاء في وقت واحد في الموسم 2 لبقعة الضيف، وانتهى اللعب Mykelti ويليامسون الصورة Elstin Limehouse الرجل اليد اليمنى ايرول كل موسم 3. ديمتريوس أبدا اختبارا لهذا الجزء هناك اسن ر أي شيء ل منه أن يقرأ. أرسلنا فقط في الاختبار له من الموسم 2. Christal. أنا في الواقع دون ر اعتقد انه لديه أي حوار في الحلقة الأولى. كامي. انه ديدن ر رأيت له فقط. لذا من جانبه كان كلا الحظ أنه حصل على دور دون الاختبار، وأيضا قفزة الإيمان أن الدور كان على وشك أن تصبح شيئا. ما نوع المعلومات التي تحصل حول الأحرف قبل البدء في البحث عن الفاعلين كامي. أحيانا كل ما نحصل عليه هو ما ق في البرنامج النصي في كثير من الأحيان الكتاب ارين المؤكد ر كم هم ذاهبون إلى استخدام حرف حتى يروا فاعل في دور وتقع في الحب وتريد أن تكتب عن ذلك الحرف. Christal. في بعض الأحيان ونحن دون ر حتى يكون السيناريو، وأنها مجرد فكرة. كامي. ما يساعد هو أننا لقد عملت مع جراهام لوقت طويل. ق مفيدة أن لدينا فكرة جيدة عن معظم الجهات الفاعلة لأنه يعلم أن نتمكن من التحدث في نوع من الاختزال. هل تقول أن المسافة الفاصلة بين هناك قاسما مشتركا بين الجهات اخترت لهذا المعرض أي نوع من التشابه نغمي كامي. نعم، تماما. نقرأ من أكثر الجهات في هذا المعرض أكثر من أي عرض آخر وأنا لقد عملت على، بما في ذلك الطيارين. وذلك ليالي لان لهجة غير محددة بشكل لا يصدق. أنه ليس كافيا أن تشعر أصلي الجنوبي، فإنه لا يكفي أن لديهم روح الدعابة. ق نوع معين من الفكاهة التي تأتي من الارض، ومكان حقيقي جدا، تصديق ويبعد قليلا ملتوية. ويمكن للناس يحبون هذا المعرض ويعتقدون أنهم يفهمون ذلك ولا تكون قادرة على القيام بذلك. Christal. هل يمكن أن نفهم ذلك فكريا ولكن لن تكون قادرة على توجيهها. ما هي بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول صب التلفزيون كامي. كلما ذكر الصب هناك أناس سوف تقفز في مع الرأي. الناس يعتقدون أننا إعادة مروجي قلم رصاص أو واضعي القائمة، أن نذهب فقط إلى نفس الناس مرارا وتكرارا، وأنه لا يمكن ق مثل هذا الاعتقاد الخاطئ. ومن واجبنا لمعرفة من الجديد وأن يكون دائما تبحث عن شخص من جميع أنواع أماكن مختلفة. في بداية هذا الموسم وحده، كان هناك دور واحد جديد كعضو بويد الصورة العصابة الذي كان ربما سطر واحد من الحوار. نحن ألم ر نعرف عنه أي شيء سوى أنهم دعاه الخنزير. ولكن لو كنا نعرف انه كان جيدا، فإنها تتكئ عليه لأنه ق واحدة من عدد قليل من أعضاء بويد ق عصابة في هذه المرحلة. حصلت على بطاقة بريدية من فاعل كان عنوان URL لفترة قصيرة كوميدي انه دعا المقاتل، واستنادا قبالة صورته، بدا وكأنه يمكن أن يصلح في عالمنا. شاهدت له باختصار وكان هستيري وجيدة حقا، وكان واضحا أن الممثل سيعمل في عالم ما يبرره. كان لي شيء بالنسبة له للقراءة، ولكن أرسلنا تصل إلى القصير وجراهام وفريد ​​وديف، وأنهم أحب ذلك، وأنه حصل على الجزء. أن ذلك النوع من الشيء الذي أعتقد أن الناس دون ر ندرك أننا نحاول أن يلتفت فوق الصخور في كل مكان. نرى الكثير من الناس، نحن نتحدث إلى الكثير من الناس، وحصلنا على الكثير من الطلبات. نذهب من خلال كل ثيقة واحدة. هذا الأسبوع وحده على دور فتاة جميلة، كان لدينا عدد المقدمة Christal. وأعتقد أنه كان 1128. كامي. ألف. ونحن ننظر في كل واحدة من تلك الصور لأنك لا تعرف من أين ليرة لبنانية العثور على شخص. Christal. الناس يأتون من العدم. أتذكر هذا الموسم قبل أن نبدأ باستخدام يعقوب Lofland، كنت قد رأيت الطين الفيلم، وكان هناك طفل في ذلك الذي كنت hadn ر مثيل من قبل، وكنت أعرف أنه يجب أن لا يكون من لوس انجليس لأننا د قراءة جميع هؤلاء الأطفال. يعقوب الصورة شخص رائع وانه ليالي رفعنا بعيدا، وعندما حدث ونحن لدينا جزء من أجله، ونحن تعقب على يديه وقدميه في ولاية اركنسو. لذا فان أي شيء من مشاهدة ميزة لرؤية الاشياء على الانترنت كامي. الذهاب الى يلعب سمها ما شئت. هل لديك أي الاختبار الكبير قصص الحب من اول نظرة كامي. ما نقوم به. بالفعل اثنين من المفضلة لدينا حدث في نفس الموسم. عندما وصلنا إلى الحلقة الأولى من الموسم 2 وكان لدينا الطابع أكواب بينيت، وكان أول شخص فكرت في مارجو مارتنديل. لكنها ابدا في لوس انجليس، وهي تعيش في نيويورك، وكان يبدو من المستحيل للحصول على متحمسون شخص لا توجد الآن ر العيش هنا. أنا ودعا وكيل لها فقط لمعرفة ما إذا كان، من قبل أي فرصة، وقالت انها قد تكون هنا. وقال انه في الواقع، وقالت انها ليالي في لوس انجليس في الوقت الحالي. حتى انها جاءت في، قرأت سبعة عشر صفحة من المواد، وكان لدينا صرخة الرعب. وقالت انها مجرد تملكها. وقالت إنها لا تصدق. وكان مجرد مثير جدا أن يكون في تلك الغرفة، ويكون لها في الواقع أن يكون هنا ويكون بالضبط صورة ما أردنا. وعلى هذا نفس الحلقة Christal. كنا الصب لوريتا. في أي وقت كان لديك أطفال ق البحث أكبر بكثير لأنها تغير بسرعة كامي. ولهجة الجنوب صعبة حقا، إذا قمت بإعادة من ولاية كاليفورنيا. Christal. بالضبط. وأنها تأتي مع والديهم، لذلك هناك ق كمية الساحق كبير من الناس في المكتب، وكايتلين اسن ر شخص كنا على دراية فائقة مع. وكانت قد فعلت شيء واحد فقط لHBO. لكن مدير أعمالها دعا، وأنها جاءت في وأثناء الاختبار الكاميرا كسر حرفيا. لذلك لدينا غرفة الانتظار الكاملة للأطفال وأي كاميرا، وفي منتصف الطريق من خلال كايتلين الصورة الاختبار، كنا نقول، هذه هي الفتاة لدينا للحصول على هذا على الشريط. ونحن لا يمكن السماح لها بمغادرة، وهذا هو مدهش جدا لأنه ق دورا الصعب انها تبدو بريئة جدا، ولكن لتكون قادرة على رمي الحوار حولها، وقيام لهجة الجنوب، أن يكون تاجر وعاء وتكون صعبة كما كانت كامي. لتكون قادرة على الذهاب وجها لوجه مع كل هؤلاء الناس على عرضنا Christal. كما وقالت إنها أربعة عشر عاما في الواقع يبدو أن العمر. وكانت الفتاة الفقيرة إلى الجلوس هناك لأكثر من عشرين دقيقة في انتظار بالنسبة لنا للحصول على الكاميرا الجديدة. كامي وأنا هي الوحيدة في الغرفة عندما سمع الناس، وكان لدينا للحصول على الكتاب. نحن ديدن ر طن من الوقت، وكان هناك الكثير من الناس في غرفة الانتظار كامي. كان كابوسا. Christal. ولكننا نعرف أن هذا هو فتاة الذين اضطروا إلى الحصول على جزء. كانت مجرد كبيرة جدا. حول كم من الناس هل ترى لكل دور على مبرر كامي. في المتوسط، ونحن نرى في أي مكان 30-50 الناس. ولكن ذلك يعتمد على دور ونحن قد عرفت أن نرى أكثر من مائة. وعند ضربها بعدد أدوار ضيف نحن تميل إلى أن تكون على هذا المعرض نعيد تحريك الكثير من الناس. Christal. وأفضل سيناريو، ونحن عادة لا تملك إلا سبعة أيام. كامي: ونحن نمضي في الموسم الماضي، نعيد عند نقطة حيث أننا نعرف الكثير من الجهات التي نحب ولكن الذي فقط دون ر العمل على العرض. وعلينا أيضا أن الناس الذين نعيد العزم للادلاء قبل نهاية المدى لدينا. كان لدينا الممثل الذي جاء في العام الماضي بيل Tengradi، الذي يلعب سايروس Christal، كان عليه مرة الثالثة عشرة كان قد قرأ Christal. نحن لقد قرأت عدد غير قليل من الناس ثلاثة عشر مرات. في بعض الأحيان أن ق الرقم السحري للحصول على جزء. كامي. قال د قراءة بالنسبة لنا مرات عديدة على مر السنين، ونحن في النهاية وجدت دورا بالنسبة له. وكان المتكررة وانتهى به الأمر رائعا أن هذا كان واحد حصل. هناك أناس يريدون أن يتم العرض بشكل سيء للغاية وأنها تأتي ذهابا وعودة ولأي سبب كان تعسفيا لم تكن الإجابة. كان لدينا الفاعلين زوجين هذا العام الذي كنا مصممين للحصول على العرض قبل انتهاء المعرض. وق عملت بها عدة مرات، حتى مع النجوم المشاركين، الذين هم أصعب من النجوم الضيوف. Christal. في نهاية كل موسم لدينا قائمة من الناس الذين سيكون أمرا رائعا، الذي يتناسب مع لهجة ويمكن أن تفعل لهجة. انه من المهم حقا أن تشعر أنها يمكن أن يصلح في العالم. شكرا جزيلا على وقتك نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الخميس 29 يناير 2015 وكتاب لعبة النقد الحديث عن الموسم مبرر الصورة النهائية، وعملية الكتابة، والقطط اسمه Raylan وافا. نشرت في غير مصنف التعليقات معطلة الثلاثاء 27 يناير 2015 هل يمكنك تقديم نفسك وتقول لنا ما تفعله على عرض اسمي مايكل عشاء وأنا منتج تنفيذي / مدير على ما يبرره. هذه هي الحلقة الأولى من برر ذلك كنت قد كتبت. كيف كان تجربة مختلفة عن مجرد توجيه حسنا، على مدى السنوات الخمس الماضية ولقد تم الخربشة وراء الكواليس، وأود أن تعطي هذه الملاحظات مزعجة حقا في كل وقت. لذلك اعتقد انه كان نية غراهام الصورة أن تعطيني طعم الدواء بلدي. أنا أكتب الطيارين من وقت لآخر، وكتبوا في برامج أخرى، حتى سأل إذا أردت أن تفعل الكتابة قليلا لتبرر هذا العام. وقلت طيب لذلك نحن قسمت العمل، وكان بعض المرح على الحلقة الأولى. توجيهك قائد مبررة. هل لك أن تخبرنا عن كيفية تغير العرض أو بقي على نفس المستوى خلال السنوات كنت أفكر حول الطيار كما كنت وجهت هذه الحلقة كنا نفكر الطيار والموسم الأول ودائرة كاملة المقبلة، بالتأكيد. نعيد حتى الانتهاء من المعرض كما أحب أن أقول، الحصان يتجه إلى الحظيرة في هذه المرحلة. وذلك بطبيعة الحال نعيد مهتم في قوس أننا لقد أوجدت أكثر من 5 أو 6 سنوات الماضية. ديوي الصورة والشخصية المحورية في الحلقة الأولى من هذا الموسم، لذلك لم أفكر على نحو خاص إزاء مشاهد اطلاق النار ونحن معه في المشروع التجريبي. في الطيار، وكان له طابع التبعية الذي كان لدينا أي نية لحفظ، ولكن نحن أحب شخصية لذلك حافظنا على جلب له بالعودة. بصريا، هل هناك أي أصداء الطيار أعتقد أن النمط البصري من العرض كانت متسقة إلى حد ما على مدى السنوات الست الماضية. وكانت الأفلام الأولى رأيت عندما كنت طفلا بعد أفلام ديزني الغرب. الطيار اسن ر محاولة ذاتية واعية لتقليد تلك الأفلام، ولكن بالتأكيد كان ذلك جزءا من خلفية للقطعة. انها ليست مجرد أن Raylan يرتدي قبعة رعاة البقر التي إلمور ليونارد من كتابة الغرب قبل أن يذهب إلى الخيال الجريمة. بمعنى هل يمكن القول أن جميع المواد له هو مثل واحد الغربية العملاقة. هناك الأخيار والأشرار، وأحيانا تلك الخطوط طمس قليلا. منذ البداية شعرنا مثل كنا نفعل الغربية ما بعد الحداثة، وبالتالي فإن نفس الإستعارة التي كانت موجودة في المشروع التجريبي استمرت طوال هذه السلسلة. أشعر أن نحاول السير على حافة الهاوية من حيث الغربية القص والمبتذل الصورة، ومن ثم التراجع. نحن ارين تي العبودي إليها نحاول أن نقدم له حساسية الحديث ولكننا رسم من تقليد من القصص التي، كما قلت، لقد نشأت يراقب. الذي كان الغرب، وتحديدا أحد أفلامي المفضلة كطفل الرجل الذي أطلق النار على الحرية الستارة. في الطريق، والعلاقة بين بويد وRaylan يذكرني هذا الفيلم، حيث لديك رجل جيد ونوع الرجل السيئ تخوض هذه المعركة. لذا بالتأكيد كنت على بينة من هذا الفيلم عندما كنا جعل الطيار. إذا كنت قد طلبت مني قبل ثماني سنوات، قبل عشر سنوات، إذا أردت أن تفعل الغربية لقد نشأت في ولاية كولورادو، ولكن معظم الناس يعتقدون أنني نشأت في نيويورك بسبب أفعل الكثير من المواد الحضرية أنا د قلنا لا،

No comments:

Post a Comment